مران الأهلي.. أمطار خفيفة فى أول تدريب بالمغرب.. وموسيمانى يحاضر اللاعبين

خاض الأهلي مرانه الأول في المغرب مساء الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وهطلت أمطار خفيفة خلال المران الذي أقيم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة في المغرب.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الرجاء.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل