مستشفى الأهلي تدعم موسيماني بـ6 لاعبين قبل موقعة الرجاء.. جاهزون للقاء

منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، الضوء الأخضر للجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بإمكانية الاعتماد على السداسي المصاب في مباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان سداسي النادي الأهلي «محمد هاني – صلاح محسن – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – حمدي فتحي – محمود وحيد»، قد تغيبوا عن مباراة الفريق الماضية في بطولة الدوري أمام المصري، بسبب الإصابة، قبل أن يعلن الجهاز الطبي جاهزية السداسي للمشاركة في مباراة الأهلي والرجاء.

وكان محمد هاني، يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وخضع صلاح محسن لجراحة في مشط القدم، وغاب أحمد نبيل كوكا بسبب مضاعفات كورونا، وأصيب طاهر محمد طاهر من كدمة في الركبة، وعانى حمدي فتحي من آلام في الحوض، وأخيرًا اشتكى محمود وحيد من شد خفيف في العضلة الخلفية.

يدرس موسيماني موقف السداسي العائد من الإصابة، قبل ضمهم لقائمة الأهلي أمام الرجاء، إذ استقر على ضم الرباعي محمد هاني، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، ومحمود وحيد، على أن يستمر استبعاد صلاح محسن وأحمد نبيل كوكا، لعدم جاهزيتهم الفنية بالشكل الكامل.

ويواصل فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، ويدرس بيتسو موسيماني، الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي والرجاء، حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 16 أبريل الجاري، على استاد «الأهلي WE السلام»، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل