مصادر بـ كاف: نقل مباراة الأهلي والمريخ إلى السودان وتعليق الأحمر

كشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن أنه جرى نقل مباراة المريخ والأهلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى السودان، التي تقام يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري، بدلا من إقامتها في القاهرة، بعد طلب تقدمت به إدارة المريخ بشكل رسمي خلال الساعات الماضية بنقل المباراة إلى السودان.

وأكدت المصادر، أن الاتحاد الإفريقي، استقر على نقل المباراة، بعد انتهاء المدة الرسمية، أمس، لتعديل موعد وإقامة أي مباراة في دور المجموعات، والمحددة من قبل «كاف».

وقالت المصادر، إن نادي المريخ تحرك خلال الساعات الماضية، وطلب نقل المباراة إلى السودان، في ظل زيادة حظوظه في التأهل لدور الثمانية، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، في الجولة الخامسة، ما زالت بشكل رسمي في موعدها السابق ومكانها في القاهرة.

وأكد «شلبي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الأهلي لم يتلق أي خطابات رسمية حتى الآن تفيد بنقل المباراة إلى السودان.

وأوضح أن الأهلي يتعامل بشكل رسمي في مثل هذه الأمور، وحتى هذه اللحظات لم يتلق النادي أي فاكسات أو خطابات رسمية من الاتحاد الإفريقي لنقل المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب «الأهلي We السلام»، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل