مصدر بالكاف: الدوحة تقترب من استضافة نهائى دوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر مطلع من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” عن اتجاه كبير داخل الاتحاد لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بقطر بعد اعتراضات كبيرة من جانب إدارة النادي الأهلي بشان استضافة المغرب للحدث الأفريقي الكبير .

وقطع الأهلي والوداد المغربي شوطاً كبيراً فى التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز الأول على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة أمس، السبت، بالقاهرة فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، كما فاز الوداد على بترو أتلتيكو في أنجولا 1/3  خلال ذهاب نصف النهائي.

وأكد المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم تحفظ على إقامة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية 2021/ 2022 على ملعب أى من الدول الأربع التى وصلت فرقها للدور قبل النهائي وهى مصر والجزائر والمغرب و أنجولا، ويطالب بالحياد التام فى مثل هذه الأمور.

وأشار المصدر إلى أن الاعتراضات بشأن إقامة نهائي أفريقيا على أرض آسيوية تم القياس عليه فى اجتماعات الكاف الأخيرة بأن بإقامة السوبر الأفريقي منذ عدة سنوات على الأراضي القطرية، وهو ما يقرب حظوظ قطر من استضافة الحدث الأفريقي الأكبر.

ويرى الأهلي أن هناك أكثر من دولة مُحايدة من حقها استضافة النهائي القاري سبق وتقدمت لتنظيم هذا الحدث، ومنها السنغال وجنوب أفريقيا ونيجيريا، وهي دول لا يوجد مُمثلين لها في البطولة القارية حالياً.
وكانت قد خرجت تقارير إعلامية قوية خلال الساعات الماضية تؤكد أن الإتحاد المغربي لكرة القدم يسعى لاستضافة نهائي دوري الأبطال وهي الأنباء التى لاقت اعتراضاً شديداً من جانب عدة أندية أفريقية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل