مصدر: موسيماني طلب التعاقد مع مدافع جديد.. ورفض رحيل بدر بانون

طلبت لجنة تخطيط الكرة بالنادي بالأهلي التي يترأسها محسن صالح، تقريرًا طبيًا عن حالة المدافع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق والصفقات الجديدة خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طلب التعاقد مع مدافع جديد بداية الموسم الكروي الجديد.

وكشف مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي عن موقف موسيماني من رحيل بدر بانون بنهاية الموسم الكروي الجاري، وقال في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «موسيماني لم يطلب رحيل بدر بانون لكنه طلب التعاقد مع مدافع جديد بداية الموسم الكروي المقبل».

وأضاف: «موسيماني أكد في جلسته مع محمود الخطيب أمس أن هناك أزمة دفاعية كبيرة وأن الفريق في حاجة لدعم المركز الدفاعي للفريق وأن غياب بدر بانون يؤثر سلبًا».

وتابع: «موسيماني طلب ضم مدافع جديد بالإضافة إلى ضم مدافع آخر حال عدم جاهزية بدر بانون حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أن المدافع المغربي لم يعود للملاعب منذ فترة طويلة بسبب تدهور حالته الصحية».

وأتم المصدر: «لم يتم حسم موقف بدر بانون في جلسة أمس لانتظار التقرير الطبي الأخير الخاص ببدر بانون، خاصة أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الماضية».

على جانب آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة ومرتقبة أمام نادي الرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساءً يوم السبت المقبل، 16 إبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب السبت 23 إبريل في المغرب.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل