موسيمانى للاعبى الأهلى: الفوز على صن داونز مفتاح الصعود لربع نهائى أفريقيا

حرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على تحفيز لاعبى الفريق الأحمر من أجل تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل جنوب أفريقيا باعتبار أن الفوز فى هذه المباراة طريق الأهلى لتصدر المجموعة الأولى وقطع شوط كبير نحو الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، باعتبار أن صن داونز هو أقوى المنافسين للأهلى على الصعود إلى ربع النهائى.

وأوضح موسيمانى للاعبى الأهلى أن الفوز فى مباراة السبت سيمنح الأهلى ثلاث نقاط متساويا مع صن داونز الذى سيتوقف رصيده عند نفس العدد من النقاط، ولكن يتفوق الفريق الأحمر فى المواجهات المباشرة، بخلاف أن الأهلى تتبقى له مباراة مؤجلة أمام المريخ السودانى وحال الفوز فيها هى ومباراة صن داونز سيصل للنقطة السابعة وينفرد بصدارة المجموعة الأولى.

ويرغب موسيمانى فى تحقيق أول فوز بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز، لاسيما بعد تأجيل مباراته الافتتاحية ضد المريخ السودانى بالقاهرة ثم تعادله السلبى مع الهلال بالجولة الثانية فى الخرطوم.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل