موسيمانى يتسلم تقريرا عن لاعبى الأهلى الدوليين فى ذهاب تصفيات المونديال

يتسلّم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الاهلى، تقريراً من سامى قمصان المدرب العام لفريقه عن أداء تسعة 9 لاعبين فى مباراتى تونس ومالى ومصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتي أقيمت أمس الجمعة.

والتقى منتخب تونس نسور قرطاج فى باماكو على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 مارس في رادس، وقاد نسور قرطاج التونسى على معلول الظهير الأيسر للأهلى، فيما قاد مالى نجم وسط الأهلي أليو يانج.

فيما واجه منتخب مصر نظيره السنغالى أمس، الجمعة، على أن تكون مباراة الإياب في داكار  29 مارس الجارى، ويضم منتخب مصر من صفوف الأهلى سبعة لاعبين هم: “محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة“.

فى سياق آخر، أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع نظرائهم فى الهلال السوداني لمعرفة موعد وصول الفريق السوداني للقاهرة من أجل خوض مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الأهلي في الترتيب مع الفريق السوداني إجراءات الاستقبال والإقامة للفريق الهلالي قبل اللقاء الذى سيجمع الفريقين يوم 3 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما فتح مسئولو الأهلي باب الاتصالات مع الجهات الأمنية من أجل معرفة موقف الحضور الجماهيري في مباراة الفريق أمام الهلال .

ويرغب الأهلي في حشد أكبر عدد من الجماهير في المباراة المرتقبة أمام بطل السودان والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لربع نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها في أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل