موسيمانى يحفز تاو فى جلسة خاصة بعد تراجع مستواه مع الأهلي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر على هامش تواجد بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز يوم السبت في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحفيز نجم الفريق بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة منذ العودة من الإصابة.

ويحرص موسيماني على الشد من أزر بيرسي تاو من أجل العودة إلى طريق التألق وتقديم الدعم الكافي لفريقه، ومطالبته ببذل أقصى جهد لديه.

وأكد أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب افريقيا، عن الاهتمام الاعلامي الكبير بمباراة صن داونر والأهلي خاصة وأنه يعد نهائي مبكر، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال السفير المصري  في تصريحات اذاعية مع  إبراهيم فايق  “حتى الآن لا يوجد شيء رسمي لحضور الجماهير في مباراة الأهلي وصن داونز لأنها ضمن احترازات كورونا في البلاد عدم السماح للجماهير “.

وشدد  سفير مصر في جنوب افريقيا: “أتوقع أن يكون هناك خطاب رسمي لرئيس الجمهورية والقرار النهائي بحضور الجماهير من عدمه يوم الجمعة المقبل، خاصة وأن البعض يردد أن هناك حضور للجماهير“.

وأكمل أحمد الفاضلي : “توجد الان 800 إصابة بفيروس كورونا في اليوم الواحد وهذا عدد بسيط خاصة وأن الاصابات كانت 32 الف في اليوم”.
وكشف أحمد الفاضلي”حالة الطقس في الخريف في بعض الايام تكون هناك امطار خفيفة لكن الطقس يوم المباراة لن يتواجد فيه اي امطار

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل