موسيمانى يمنح الأهلى الضوء الأخضر لبيع بواليا فى الصيف

منح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى الضوء الأخضر لإدارة الكرة بالقلعة الحمراء من أجل تسويق الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر والمعار فى الموسم الحالى إلى نادى السيلية القطرى، فى ظل عدم الحاجة إلى جهود اللاعب فى الموسم المقبل، فى ظل عدم قناعة موسيمانى بقدرات المهاجم الكونغولى.
جاء ترحيب موسيماني برحيل والتر بواليا بعد الأنباء التي ترددت عن نية نادي السيلية في التفاوض على شراء عقد المهاجم الكونغولي من الأهلي، عقب تألقه مع ناديه الحالي في الدوري القطري، لاسيما أن عقد بواليا لا يوجد به بند أحقية الشراء يمنح النادى القطرى من تحويل عقد الإعارة إلى بيع نهائى.
وتحدث الكونغولى والتر بواليا، مهاجم السيلية القطرى، عن إعارته من صفوف النادى الأهلى وتتويجه بكأس أوريدو القطرى على حساب نادى الوكرة، وقال بواليا فى تصريحات تليفزيونية: “المباراة كانت صعبة أمام نادى الوكرة، ولكن قدرنا فى النهاية تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وعن تألقه فى قطر قال: “هى دى كرة القدم إنك أوقات تعمل اللى تقدر عليه وميكونش فى توفيق وأوقات يكون في توفيق، والأهم هو الفوز باللقب”.

وأضاف: “سعيد بمؤازرة جمهور الأهلي لي مع السيلية القطري، هم يعملون مستوايا جيد رغم فترتي مع الأهلي”.

وعن العودة للنادي الأهلي قال بواليا: “عودتي من عدمها تتوقف على أدائي، أنا مازلت لاعبا في الأهلي، وممكن أرجع في أي وقت وفقًا لقرار النادي، عقدي مع السيلية لا يضمن بند الإعارة نية البيع وهو عبارة عن إعارة فقط لنادي السيلية”.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل