موسيماني عن تأخر حسم التأهل في دوري أبطال إفريقيا

أكد بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء غد الأحد، على ملعب «الأهلي we السلام»، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد اليوم، قال «موسيماني» إن مواجهة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة على الفريقين فكلاهما يبحث عن الفوز بهدف التأهل.

وعن تأخر حسم الصعود حتى آخر مباراة قال موسيماني: «جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل»

واستكمل: « الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك.. لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر أي حسابات أخرى».

وفيما يتعلق بتكرار إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني، قال موسيماني: «أصبحت أعتاد على مثل هذه الأمور، وأعلم أنه دور النادي في دعم المنتخبات الوطنية وهذا جزء من تاريخ النادي.. اعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات الوطنية، ولكني أعلم جيدا أنني أملك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات وهذا هو قدر النادي».

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في مباراة الغد، رغم أنه يملك فرصة الصعود في حالة التعادل أيضا، ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل