موسيماني يتحفظ على مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين أمام بالميراس

يتحفظ الجهاز الفنى للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة أى من لاعبي الفريق الدوليين فى مباراة بالميراس البرازيلي غداً فى نصف نهائي مونديال الأندية.

ويصل لاعبو الأهلي الدوليون (محمد الشناوى، محمد عبد المنعم، حمدى فتحى، عمرو السولية، أيمن أشرف، ومحمد شريف) للإمارات مساء اليوم.

ورغم أن ثنائي الأهلي أيمن أشرف ومحمد شريف لا يعانيان من الإجهاد، حيث غابا عن مباريات المنتخب الوطني الأخيرة بالكاميرون ولم يشاركا إلا لوقت قليل، إلا أن موسيماني يتحفّظ على فكرة الدفع بهما فى مباراة الغد بسبب حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع لاعبي الأهلي بالمنتخب الوطني.

واستقر النادي الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائى بطولة الأمم الأفريقية أمام السنغال، وأن يمكث اللاعبون بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي..لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي. وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون.. وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل