موسيماني يتسلم تقرير ثغرات الرجاء المغربي.. ويعقد جلسة مع مساعديه

تسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق الرجاء المغربي، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة ببطل المغرب، قبل موقعة الفريقين، المقررة إقامتها السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد «الأهلي We السلام».

ويشمل التقرير الفني الخاص كل كبيرة وصغيرة عن فريق الرجاء المغربي من تدعيمات خلال الفترة الماضية، ونتائج مبارياته في الفترة الماضية على المستوى المحلي والإفريقي.

ويشمل التقرير طريقة اللعب التي يخوض بها رشيد الطاوسي المدير الفني للرجاء، مبارياته، وأبرز اللاعبين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن المباراة سواء للإصابة أو الإيقاف، وكل الثغرات الخاصة بالمنافس، وذلك من أجل دراستها بشكل مفصل وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وعكف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على دراسة التقرير الفني خلال الساعات الماضية، بشكل جيد.

ويلقي موسيماني محاضرة فنية للاعبيه، قبل انطلاق مران اليوم، يتحدث فيها عن بعض النقاط الخاصة بالمنافس، وعرض تسجيلات خاصة عن فريق الرجاء المغربي.

ويعقد بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم، لترتيب البرنامج البدني خلال الأيام المقبلة، وتشمل الجلسة الترتيب لمواعيد التدريبات، والبرامج التدريبية الخاصة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الاثنين.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل