موسيماني يحدد صفقاته الجديدة.. و8 لاعبين تحت الأنظار

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلباته بشأن ملف صفقات الأحمر الجديدة، المقرر أن يحسمها النادي قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

ويعقد موسيماني جلسة مع لجنة تخطيط الكرة، برئاسة محسن صالح، من أجل مناقشة طلباته للموسم الجديد، خاصة بعد تجديد عقد المدير الفني للفريق لمدة موسمين مقبلين.

وقال مصدر داخل فريق كرة القدم بالنادي، في تصريحات خاصة ، إن موسيماني حسم طلباته من الصفقات بالموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن موسيماني يرغب في التعاقد مع حارس مرمى، ومدافع، ولاعب وسط مدافع، ومهاجم في مركز الجناح الأيسر، فضلا عن رغبته في استعادة خدمات محمد شكري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة.

ويأتي على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي بمركز حراسة المرمى الثلاثي محمد بسام، حارس طلائع الجيش، المهدي سليمان، حارس بيراميدز، ومحمد صبحي، حارس الزمالك المعار إلى صفوف فاركو.

وفي خط الدفاع، يفاضل الأهلي بين الثنائي أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي، ومحمد فتح الله، مدافع غزل المحلة، ويأتي مهند لاشين أبرز المرشحين لمركز خط الوسط، وأخيرًا أحمد رفعت وإبراهيم عادل في مركز الجناح الأيسر.

ويعقد موسيماني جلسة مع لجنة تخطيط الكرة في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وحسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ممثل مجلس الإدارة في لجنة تخطيط الكرة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل