موسيماني يحذر اللاعبين.. وتغييرات في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

ألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبيه، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، شرح لهم فيها بعض الأخطاء التي ارتكبوها خلال المباريات الماضية، كما عرض تسجيلات للمنافس، شملت نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري وأبرز اللاعبين، وخط اللعب ودور كل لاعب في المباراة.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه طالبهم فيها بأهمية مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث، وضرورة استكمال مسيرة الانتصارات محليًا وإفريقيا، وقطع خطوة نحو استعادة قمة جدول الترتيب، تمهيدًا لاستعادة لقب الدوري الممتاز الذي خسره الفريق في الموسم الماضي.

وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهانة بالمنافس وضرورة خوض كل المباريات وكأنها مباريات كؤوس، والابتعاد عن أي فقد نقاط خلال الفترة الحالية، قبل خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد موسيماني على لاعبي الأهلي بأن فريق طلائع الجيش يضم لاعبين على أعلى مستوى، ولديهم جهاز فني كفء بقيادة طارق العشري.

وينتظر أن يجري بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعض التنغييرات على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، حيث ينتظر أن يعود محمد شريف لقيادة هجوم الفريق والأقرب أن يكون على حساب طاهر محمد طاهر، في الوقت الذي يدرس المدير الفني منح صلاح محسن فرصة أكبر للمشاركة في المباراة.

ويدرس المدير الفني إراحة بعض اللاعبين الأساسيين والدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية، خوفًا من الإجهاد وضغط المباريات في الفترة الماضية، والحفاظ عليهم قبل موقعتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل