موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بقوة قبل مباراة الاتحاد: لا أعرف سوى الفوز

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة محاضرات للاعبيه خلال الساعات الماضية، طالبهم فيها بالتركيز الشديد أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني الجنوب إفريقي أكد للاعبيه، أن فريق الاتحاد السكندري يقدم مستويات جيدة ويضم لاعبين كبار، ويتولى الفريق مدير فني كفء، هو عماد النحاس، الذي يجيد اللعب أمام الفرق الكبرى، لذا على الجميع الحرص الشديد في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأكد المصدر، أن موسيماني خلال حديثه للاعبين شدد على أهمية الفوز، مؤكدا أنه لا يعرف غيره، للحفاظ على الروح المعنوية، بعد الفوز على الهلال السوداني، وعدم التفريط في أي نقاط في الجولات التي سيخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتحديدا في شهر رمضان، لضمان الحفاظ على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأوضح أن المدير الفني طالب لاعبيه بضرورة تجاوز المرحلة الحالية، بأقل خسائر قدر الإمكان، خاصة أن الفريق مُقبل على مباراة مهمة أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أيام قليلة، ولا بد من الحفاظ على مسيرة الانتصارات.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل