موسيماني يستعين ببيراميدز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

يتسلم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بفريق سيراميكا كليوباترا، والذي سيواجهه المارد الأحمر السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب الذي يعد ملعب فريق سيراميكا في الموسم الحالي، بعد اختياره قبل انطلاق النسخة الحالية من الدوري.

ويشمل التقرير الفني الخاص بفريق سيراميكا كليوباترا، كل المعلومات عن المنافس ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة السبت المقبل.

كما يشمل التقرير أيضا، نتائج فريق سيراميكا كليوباترا في الفترة الأخيرة، وتسجيلات خاصة لهم، وموقفهم في جدول ترتيب الدوري الممتاز وكل المعلومات عن المنافس، وذلك من أجل التحضير له بشكل جيد وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز.

وطلب بيتسو موسيماني من جهازه المعاون، تسجيلا خاصًا عن مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز والتي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بفوز سيراميكا بهدف نظيف عن الفريق السماوي.

ونجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الفوز على بيراميدز بهدف نظيف، في مباراة جاءت قوية بين الفريقين، لينجح الأخير في حصد ثلاث نقاط ثمينة ويزيد جراح فريق بيراميدز، الذي ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة أمام فريق مازيمبي الكونغولي.

أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، صفحة مباراته ضد طلائع الجيش التي أقيمت أمس الأربعاء، بالجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليخسر المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في مشواره بالبطولة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل