موسيماني يسعى لتجهيز بانون قبل قمة الأهلي والزمالك

يستهدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تجهيز أحد نجوم “الأحمر” للحاق بقمة الزمالك المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن الجهاز الفني لفريق الأهلي استفر على تجهيز المغربي بدر بانون، محترف “المارد الأحمر” لقيادة خط الدفاع في قمة الزمالك المرتقبة.

 

 

وأوضح الموقع أن موسيماني ينوي إشراك بانون بشكل تدريجي في المباريات المقبلة من أجل تجهيزه للقمة، حيث تتجه النية لمنح المدافع المغربي بعض الدقائق فى مباراة المصري بالسلوم بكأس مصر، ثم دقائق أطول فى مباراة إيسترن كومباني بالدوري.

 

 

وأشار الموقع إلى أنه في حال ظهور بدر بانون بصورة جيدة، واستعاد جاهزيته الفنية والبدنية، سيكون الخيار الأنسب لقيادة خط دفاع الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك.

 

 

وعاد بدر بانون للمشاركة في تدريبات الأهلي لأول مرة يوم الأحد الماضي، بعد غياب استمر لمدة 6 أشهر، بعد معاناته من أثار الإصابة لفيروس كورونا المستجد.

 

ويضرب الأهلي موعداً مع الزمالك، في قمة منتظرة وم الأحد الموافق 19 يونيو الجاري، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 في البطولة المحلية.

 

 

وتنطلق مباراة الأهلي امام الزمالك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل