موسيماني يصعد مجموعة من الناشئين لتعويض النقص العددي بالأهلي

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تصعيد عدد من اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء للتدرب مع الفريق الأحمر وتعويض الغيابات الموجودة في صفوف الأهلي لظروف عدم تواجد اللاعبين الدوليين والإصابات.

ويغيب عن صفوف الأهلي سباعي منتخب مصر وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأيمن أشرف بخلاف الإصابات التي ضربت صفوف الأهلي مثل محمد عبد المنعم وبدر بانون وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام المدير الفني خلال الاجتماع بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل