موسيماني يطلب التعاقد مع بديل الشناوي والاستغناء عن علي لطفي

 

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد مرة أخرى، ليكون بديلا لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للأحمر، والاستغناء عن علي لطفي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن موسيماني سيطلب من إدارة الأهلي بعد العودة من الإمارات، والانتهاء من ملف كأس العالم للأندية، التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد نهاية الموسم الجاري والاستغناء عن علي لطفي، بعدما حصل على فرصة ولم يثبت جدارته.

وأضاف المصدر: «موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بحاجته لحارس مرمى، إلى لجنة تخطيط الكرة، لكن اللجنة طلبت منح علي لطفي فرصة، ومن ثم إصدار قرارًا بشأن الحارس سواء بالاستمرار أو الرحيل».

وأوضح أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي بدء التفاوض مع محمد بسام، حارس طلائع الجيش، أو المهدي سليمان، حارس بيراميدز، من أجل حسم إحدى الصفقتين مبكرا.

وتابع: «موسيماني وافق قبل بداية الموسم الجاري، على التعاقد مع المهدي سليمان أو محمد بسام، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب مغالاة ناديي بيراميدز وطلائع الجيش في قيمتها».

وسيطرت حالة من الغضب على بيتسو موسيماني، بسبب علي لطفي، بعد مباراة بالميراس البرازيلي، والخسارة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد محمد آل نهيان، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقرر موسيماني فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعدما قرر الاستغناء عن علي لطفي بنهاية الموسم؛ لعدم قناعته بمستواه. ويستعد الأهلي لمواجهة الخاسر من مواجهة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، عصر يوم 12 فبراير الجاري.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل