موسيماني يعالج لاعبي الأهلي الدوليين نفسيا قبل مواجهة الهلال السوداني

 

يواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة قبل مواجهة الهلال السوداني، في دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل، خاصة فيما يتعلق بالقوام الأساسي للأحمر، خشية من التأثير السلبي للاعبي الفريق الدوليين، الذين شاركوا مع المنتخب الوطني أمام السنغال، في الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بعد خسارة الفراعنة أمام أسود التيرانجا، وضياع حلم اللعب في المونديال المقبل، الذي يقام نهاية العام الجاري.

ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه 7 لاعبين من الأهلي، هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني يعيش حالة من القلق بعد خسارة منتخب مصر، وفشله في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وأكد المصدر، أن المدير الفني للأهلي يخشى من التأثيرات السلبية للاعبين، وحزنهم على ضياع حلم اللعب في المونديال، خاصة أن جميعهم من القوام الأساسي للفريق، الذي يستعد لمواجهة الهلال السوداني، ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: «موسيماني بدأ في التحدث مع اللاعبين الكبار خلال الساعات الماضية، لمحاولة إخراجهم من الحالة النفسية السيئة، بعد الخسارة أمام السنغال، من أجل التركيز في موقعة الهلال السوداني».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل