موسيماني يعيد السولية ومعلول وأفشة لتشكيل الأهلي أمام المصري

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على عودة الثلاثي عمرو السولية والتونسي علي معلول ومحمد مجدي أفشة، لتشكيل الفريق في مباراة المصري البورسعيدي التي تقام السبت المقبل، في إطار الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال مصدر مطلع بالنادي الأهلي في تصريحات، إن المدير الفني الجنوب إفريقي في إطار عملية التدوير التي يقوم بها بين لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية التي تشهد عدة مباريات متتالية على المستوى المحلي والإفريقي، لتجنب الإصابات، سيعيد اللاعبين الثلاثة للتشكيل أمام المصري.

وأكد المصدر، على أن بيتسو موسيماني سيعيد الثلاثي السولية ومعلول وأفشة للتشكيل الأساسي خلال موقعة المصري البورسعيدي، بعد أن تم إراحتهم في موقعة الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه يفكر أيضا في منح بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي في الفترة الماضية، فرصة الظهور في التشكيل الأساسي.

وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف على الاتحاد السكندري بهدف سجله لويس ميكيسوني، وبهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل