موسيماني يفاجئ ميكيسوني في الأهلي بعد تألقه أمام الاتحاد السكندري

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكافأة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، بمنحه المزيد من الفرص بالمشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة، بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك بها وظهوره بمستوى أكثر من جيد نال به استحسان وإشادات الجميع.

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات إن بيتسو موسيماني أكثر الناس سعادة بمستوى لويس ميكيسوني، خاصة وأنه هو صاحب قرار التعاقد معه في الصيف الماضي، ونجاحه يعني نجاح موسيماني في التعاقد مع اللاعب.

وأكد على أن ما يزيد من سعادة موسيماني هو الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع الفريق، مشيرًا إلى أن تألقه وتوهجه مؤخرًا أثبت أنه صفقة قوية للفريق، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في بطولة الدوري.

وأضاف المصدر أن بيتسو موسيماني يسعى لمكافأة اللاعب خلال الفترة المقبلة، بوضعه ضمن التشكيل الأساسي أو منحه فرصة المشاركة في وقت أكبر، خاصة بعد أن ظهر بمستوى جيد وسجل أكثر من هدف مع الفريق الأول كان آخرها أمام الاتحاد السكندري، وقاد الفريق نحو الفوز وحصد نقاط المباراة.

واختتم أن المدير الفني وجه لميكيسوني تهنئة حارة عقب مباراة أمس أمام زعيم الثغر، بعد مستواه الجيد، وطالبه ببذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي.

واقتنص الأهلي ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الفوز لويس ميكيسوني في الدقيقة 36 من تسديدة مقوسة سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد، بينما أهدر بيرسي تاو ركلة جزاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31، ويحكم قبضته على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل