موسيماني يمنح الفرصة لرباعي الدكة فى الأهلي خلال مباريات الدورى

ينوى بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، منح الفرصة لبعض الوجوه التى لا تُشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية إلا على فترات مُتباعدة، أمثال حسام حسن ومحمود وحيد، أو الغائبة تماماً عن الظهور مع الفريق أمثال محمد محمود ومحمود متولي.

ويرغب المدير الفني للأهلي فى منح هؤلاء اللاعبين فرصة التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة فى بطولة الدوري، لاسيما أن الفريق يعانى من إجهاد شديد نتيجة المشاركة في بطولتي الدوري وأفريقيا.

ويستأنف فريق الاهلى اليوم، الاثنين، باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، وكان موسيمانى قد منح لاعبيه راحة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

ويرغب المارد الأحمر فى العودة لسكة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة، متسلحاً بالدفعة المعنوية التى حصل عليها عقب التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى، وتخطى عقبة الرجاء المغربى وضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى

ويلعب الأهلى مع طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مباراة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكهم 9.

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي في إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه في مباراة الذهاب.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل