موسيماني يمنح عبد المنعم مهام خاصة قبل مواجهة الأهلى والهلال

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة مطولة مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعد الاستقرار علي الدفع به اساسيا في مواجهة الهلال السعودي والمقرر اقامتها اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

وكلف موسيماني، محمد عبد المنعم بفرض رقابة لصيقة على النيجيري ايجالو مهاجم الهلال السعودي الخطير للحد من خطورته خاصة وانه يعد واحد من اهم عناصر قوة هجوم الفريق السعودي.

يخوض فريق الأهلى اختباراً قوياً وصعباً عندما يلتقى الهلال السعودى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، باستاد نادى الوحدة الإماراتى “آل نهيان”، فى ختام مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، فى مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية فى النسخة الحالية من مونديال الأندية، فى مواجهة ستكون صعبة على الفريقين لأنها تجمع بطلى أفريقيا وآسيا، وما يزيد من صعوبتها أنها تجمع فريقين عربيين.

وانتقل الأهلى للعب على لقاء المركز الثالث والرابع بعد الخسارة من بالميراس البرازيلى بهدفين نظيفين فى مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية، بينما انتقل الهلال السعودى للعب المباراة ذاتها بعد الخسارة من تشيلسى الإنجليزى بهدف نظيف فى نصف النهائى الآخر.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل