موسيماني يهدد مدافعي الأهلي بالتجميد قبل مباراة العودة أمام الرجاء

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن غضبه الشديد تجاه لاعبي خط الدفاع بسبب عدم الالتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق، ليس فقط في مباراة الرجاء المغربي أمس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن في عدد من المباريات الأخيرة على المستوى المحلي أيضا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي ، إن موسيماني هدد مدافعي الأهلي بالتجميد حال استمرار عدم تنفيذ التعليمات الفنية، خاصة أن الفريق يعاني من كثرة المشاكل الدفاعية خلال مبارياته الأخيرة سواء في مسابقتي الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر بأن موسيماني، أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في الجلسة التي عقدها خلال الفترة الماضية، أنه يرغب في التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، والتعاقد مع مدافع آخر حال عدم تعافي بدر بانون من مضاعفات فيروس كورونا قبل بداية الموسم الجديد.

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على البرنامج التدريبي وموعد سفر بعثة الفريق إلى المغرب، من أجل مواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق النادي الأهلي تدريبات استشفائية اليوم الأحد، على ملعب «التتش» بالجزيرة، على أن يحصل الفريق على راحة سلبية غدًا، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه لاعبو الفريق.

ومن المقرر أن يتدرب فريق النادي الأهلي تدريبات خفيفة صباح الثلاثاء المقبل، على أن تطير بعثة الفريق بعدها مباشرة إلى المغرب استعدادًا لمباراة العودة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل