موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري اليوم الأربعاء بالدوري

يواجه فريق الاهلى نظيره الاتحاد السكندري على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة، وتوقفت المسابقة قرابة الشهر بسبب انشغال المنتخب الوطنى بخوض مباراتى السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

تقام مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاربعاء، ويدخل المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حجز المارد الأحمر موقعه في دور الثمانية بدوري الابطال الافريقى للمرة السادسة على التوالي بعد تخطى عقبة الهلال السودانى بهدف حسين الشحات ، ويتطلع موسيماني لتهيئة لاعبيه جيداً للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتى يتطلع فيها الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية لاستعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في أخر نسخة من البطولة والتى توّج بها الزمالك.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وصلاح محسن ورامى ربيعة عن الأهلى في مباراة الاتحاد السكندري بسبب الإصابة.

في المقابل طالب عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتدشين انطلاقة جديدة مع جماهيرهم بداية من مواجهة الأهلى الليلة لتعديل مركزهم في جدول الدوري بعد سلسلة النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الأخيرة حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري، فضلًا عن خروجه من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا.

ويغيب عن صفوف الاتحاد السكندرى 3 من عناصره الأساسيين هم موبولولو رأس الحربة للإصابة، وأحمد نبيل مانجا للإصابة، بالإصافة إلى هشام صلاح الظهير الأيمن لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والاتحاد السكندري اليوم الاربعاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل