موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

يخوض فريق الأهلي مباراة قوية وحاسمة أمام الرجاء المغربى مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى تمام الثانية عشر منتصف ليلة الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تقام مباراة الأهلى والرجاء المغربى يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل 2022 الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.
وتمكن الأهلي من الفوز أمام الرجاء بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت باستاد السلام.
ويتأهل الفائز من مباراة الأهلى والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

واصل على معلول، لاعب الأهلى، أداء تدريبات التأهيل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد العربي الزاولي.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة قصيرة مع بدر بانون مدافع الفريق على هامش زيارته للمران، الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

واطمأن موسيماني على حالة بانون الذى يغيب عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، وشدد على دعمه ومساندته لحين تعافيه وعودته إلى التدريبات.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل