موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة.. يوم الحسم

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة، حيث تعد مباراة اليوم الثالثة بين القطبين لتحديد بطل مسابقة كأس مصر، حيث يتحدد البطل بحيث تكون الأفضلية للفريق الفائز بمباراتين، وتقاسم كل فريق الفوز في أول مباراتين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ويعلق عليها عمرو الأشقر.

وتأتي إثارة مباراة اليوم، نظرا لأنها مباراة الحسم في تحديد بطل كأس مصر، بعد أن فاز الزمالك في المباراة الأولى بثلاثة أشواط نظيفة، وعاد الأهلي في المباراة الثانية وحسمها لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ويأمل فريق طائرة الزمالك في حصد الثنائية المحلية بالفوز بلقب الكأس بعد أن توج مؤخرا بلقب بطولة الدوري عقب إقصاء الأهلي من الدور نصف النهائي والتغلب على الاتحاد السكندري في النهائي.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس مصر بعد أن فاز على الأهلي في نهائي الموسم الماضي باللقاء الذي جمعهما على صالة هيئة قناة السويس، ويقود الفريق الأبيض كل من: أشرف رشاد مديراً فنياً ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، حاتم قنديل مدلكا، أحمد شعلان إداريا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل