ميدو ينتقد موسيماني: متوتر وأخطأ في الهجوم على لاعبي الأهلي في الإعلام

هاجم أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بسبب تصريحاته التي جاءت عقب انتهاء مواجهة الرجاء المغربي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن التوتر ظهر على الجنوب إفريقي بعد اللقاء.

وقال ميدو إن موسيماني، بدا في حالة توتر بعد نتيجة لقاء الذهاب ضد الرجاء المغربي، وأضاف في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «أصبح معروفا للصحفيين، أن موسيماني منزعج من أزمة حسام حسن في الأهلي، وهيفضلوا يسألوه عليه، وموسيماني باين عليه التوتر بسبب نتيجة مباراة الذهاب، عارف إن النتيجة دي مقلقة، لازم متظهرش توترك قدام اللاعيبة حتى لو أنت متوتر بداخلك».

وانتقد ميدو، تصريحات بيتسو موسيماني، قائلا: «كيف يتم انتقاد أيمن أشرف في وسائل الإعلام بشكل علني؟ وكذلك حسام حسن؟، ده مينفعش يتم في الإعلام، لازم تتكلم مع لاعيبتك في الغرف المغلقة وليس أمام الإعلام، انتقادهم أمام الإعلام يجعلهم يتراجعون ولا يتقدمون».

واختتم حديثه قائلا: «موسيماني عندما يشاهد المؤتمر الصحفي مجددا سيتأكد من أنه كان مخطئا في تصريحاته، وأنا لو مكان أيمن أشرف، وموسيماني انتقدني بالطريقة دي في الإعلام أو حسام حسن، مش هقبل، ومثل هذه التصريحات تصنع مشاكل داخل غرفة ملابس الأهلي».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل