هل يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية؟

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة الشائعات المتداولة عن إمكانية مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عن الموسم الجاري في العام المقبل، رغم خسارته لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الاثنين الماضي على يد الوداد المغربي بثنائية نظيفة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إنه الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” يواجه صعوبة في تطبيق النظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية بوجود 24 فريقا بدلا من النظام الحالي بتواجد 7 أندية، بسبب اعتراض الأندية الأوروبية وصعوبة تطبيق الأمر في العام المقبل نتيجة بطولة كأس العالم للمنتخبات التي ستقام في نوفمبر القادم بدولة قطر.

 

وأشار أحمد شوبير إلى أنه يتوقع عدم إقامة بطولة كأس العالم للأندية هذا العام، بسبب كأس العالم للمنتخبات التي سوف تنطلق في قطر، شهر نوفمبر المقبل الذي سوف يتسبب في تضارب المواعيد بين البطولتين لو تمت إقامة البطولة ستكون بالنظام القدم بمشاركة 7 فرق وليس 24.

 

واختتم أحمد شوبير حديثه، أنه الأهلي لا يعرف أي شيء عن إمكانية مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا وكذلك المسئولين في فيفا ويويفا، لأنه الرؤية مازالت غير واضحة بخصوص موعد تطبيق النظام الجديد.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل