والتر بواليا يكشف موقفه من العودة للأهلي بعد تألقه مع السيلية القطري

تحدث الكونغولي والتر بواليا، مهاجم السيلية القطري، عن إعارته من صفوف النادي الأهلي وتتويجه بكأس أوريدو القطري على حساب نادي الوكرة، وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية: “المباراة كانت صعبة أمام نادي الوكرة، ولكن قدرنا في النهاية تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وعن تألقه في قطر قال: “هي دي كرة القدم إنك أوقات تعمل اللي تقدر عليه وميكونش في توفيق وأوقات يكون في توفيق، والأهم هو الفوز باللقب”.

وأضاف: “سعيد بمؤازرة جمهور الأهلي لي مع السيلية القطري، هم يعملون مستوايا جيد رغم فترتي مع الأهلي”.

وعن العودة للنادي الأهلي قال بواليا: “عودتي من عدمها تتوقف على أدائي، انا مازلت لاعب في الأهلي، وممكن أرجع في أي وقت وفقًا لقرار النادي، عقدي مع السيلية لا يضمن بند الإعارة نية البيع وهو عبارة عن إعارة فقط لنادي السيلية”.

وتحدث والتر بواليا عن حظوظ منتخب بلاده الكونغو أمام منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم.. وقال بواليا: “مباراة الكونغو أمام المغرب اليوم في تصفيات كاس العالم صعبة، وكل شيء ممكن في المباراة، منتخب الكونغو قادر على المنافسة أمام المغرب، توقُّعي أن منتخب الكونغو يفوز بنتيجة 2-1”.

واختتم بواليا تصريحاته: “المغرب لديها أفضلية التسجيل خارج الديار، ولكني واثق في قدرات زملائي، وأنهم يحققون الحلم والتأهل للمونديال”.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل