وصول أمح إلى النادي الأهلي لاستلام كارنيه عضوية حضور المباريات

وصول أمح الدولي، أحد أهم مشجعي النادي الأهلي وهو من ذوي الهمم، إلى مقر القلعة الحمراء، لاستلام كارنيه عضوية حضور المباريات، وذلك بعد أن كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، بحل مشكلة «أمح»، وتقديم تصور عاجل لمجلس الإدارة يسمح بحضور عدد من أبناء القلعة الحمراء، من ذوي الهمم بالتناوب، لمباريات الفريق، بعد مخاطبة وموافقة الجهات المعنية.

قد أجرى لقاء مع أمح الدولي، عقب أزمة دخول مباراة بيراميدز، وبناء عليه اتخذ محمود الخطيب قرارًا بحل أزمته في المباريات المقبلة.

ووجه «أمح» رسالة إلى الخطيب خلال لايف ، قائلا: «أمح يدخل المباريات بعد إذنك يا كابتن بيبو، أنا متبهدل كتير جدا، وهما مانعيني من كل حاجة المباريات والتدريبات، وعايز أقابلك وأشوفك عشان الكارنيه».

فيما قالت شقيقته: «أمح منعوه من الدخول وهذه ليس المرة الأولى وشاهد المباراة عبر التليفزيون، ومن ثم الإعادة كذلك، ومهما عملوا لن يترك تشجيع الأهلي، والسكر علي عليه، هو عنده سكر وضغط وقلب كمان، وأنا بناشد محمود الخطيب، قبل كده كان عامل كارنيه مباريات لعدم منعه من المباريات، وبناشده يكمل كارنيه جديد».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل