3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد الأهلي We السلام، بسبب بعض الغيابات المتوقعة في الفريق الأول، بجانب تراجع مستوى البعض.

وكشف مصدر مطلع داخل الفريق، إن بيتسو موسيماني يبحث إجراء أكثر من تغيير، وسيكون بعض هذه التغييرات إجباريًا خاصة فيما يتعلق بكريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الذي تعرض للإصابة في العضلة الأمامية.

وقال المصدر، إن بيتسو موسيماني يميل للدفع بمحمد عبدالمنعم في مركز الظهير الأيمن أمام المريخ السوداني، بعد إصابة كريم فؤاد، وغموض موقف محمد هاني من الإصابة في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري.

وأضاف، أن من أبرز التغييرات هي عودة بيرسي تاو لدكة البدلاء مرة أخرى، بسبب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، وعودة أحمد عبدالقادر للتشكيل الأساسي مرة أخرى.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يفكر أيضا في عودة حسين الشحات مرة أخرى للتشكيل الأساسي، بعد استبعاده في المباريات الأخيرة، حيث سيكون الشحات بديلا لبيرسي تاو إذا استقر الجهاز الفني على بقاء الأخير على دكة البدلاء.

كان الأهلي خسر بهدف نظيف، أمام فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «سوكر سيتي»، السبت الماضي.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل