4 محفزات للأهلى فى مواجهة بالميراس بمونديال الأندية بالإمارات

تترقب الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء مواجهة فريق الكرة بالنادى الأهلى، المحدد لها فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، مع بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات، حيث أن لقاء اليوم ذات أهمية خاصة للأهلى وجماهيره؛ لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية .

ويرصد اليوم السابع محفزات للأهلى قبل هذه المواجهة كالتالى : تفوق الأهلى فى أخر مواجهة يتسلح الأهلى فى هذه المواجهة بتحقيق الفوز فى أخر مواجهة جمعت الفريقين ، بعدما فاز الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

امتلاء المدرجات بالجماهير من الجالية المصرية شعبية الأهلى بالإمارات تلهب حماس اللاعبين فى ظل أمتلاء المدرجات بالجالية المصرية ، حيث تحدث سهيل العريفي، عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، عن نادي القرن الإفريقي ومشاركته في كأس العالم، قائلا: إن جماهيرية الأهلي تتخطي جميع الأندية التي شاركت في البطولة عبر تاريخها مشيرا في تصريحات تليفزيونية : “جماهيرية الأهلي فارقه بشكل كبير وأول ما طرحنا التذاكر خلصت في 3 ساعات فقط”.

وتابع: “العدد المسموح به في المباريات وهو 80% مكتملة، وهذا يعبر عن شعبية الأهلي الكبيرة، والقانون والنظام المعمول به يمنح شراء الفرد أكثر من 8 تذاكر وهذا للحد من ظاهرة السوق السوداء”.

رصد مجلس مسئولو النادي الأهلي مكافآت مالية مجزية للاعبيه حال الفوز على بالميراس البرازيلي في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية والصعود للمباراة النهائية للمونديال، وتحقيق إنجاز جديد وفريد يضاف لإنجازات الفريق الأحمر خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، لأنه لم يسبق له الصعود للمباراة النهائية واللعب على المركز الأول والثاني في مونديال الأندية.

انضمام الدوليين لتدعيم الصفوف كما ان انضمام لاعبى الأهلى الدوليين في أبو ظبي وهم :محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف يدعم صفوف الفريق فى حالة احتياج موسيمانى الإستعانة بخبرات اللاعبين .

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل