5 معلومات عن مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء بالدوري

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع بيراميدز باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين فى السنوات الأخيرة، ونلقى الضوء على أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

1_ 7 نجوم أبطال فيلم العميل المزدوج بين الاهلى وبيراميدز

محمد مجدي أفشة، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، جون أنطوي، محمد فاروق، شريف إكرامي، وأحمد فتحي، جميعهم عناصر من أصحاب الخبرات والأسماء الرنانة فى الكرة المصرية، غير أن مباراة اليوم ستشكل تحدياً خاصاً لكل منهم فى مواجهة ناديه السابق سواء الأهلى أو بيراميدز.

2_ تفوق كبير للأجانب فى مواجهة الأهلى وبيراميدز

نجح الأجانب فى تسجيل 6 أهداف فى مواجهات الأهلى وبيراميدز، “كينو وتراوري” لبيراميدز، و”أزارو وبادي وديانج” للأهلي.

3_ موسيمانى يبحث عن أول فوز على بيراميدز

يرغب موسيماني المدير الفنى للأهلى فى تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادته حيث واجه بيراميدز في ثلاث مباريات منذ توليه مسئولية تدريب الأهلي، وتعادل فى مباراتين سلبيا وفى الثالثة تعادل 2/2، ويسعى لتحقيق الفوز الأول على الفريق السماوي في موقعة الليلة باعتبارها فاصلة فى مشوار الأهلي نحو استعادة لقب الدورى فى ظل التنافس الكبير بين الفريقين على صدارة جدول المسابقة فكلاهما لم يخسر.

4_ عبد الله السعيد هداف مواجهات الأهلى وبيراميدز

عبدالله السعيد هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل بقميص الفريقين خلال مواجهاتهما، بواقع هدفين للأهلي وهدف لبيراميدز، وهو هداف تاريخى للمواجهات بشكل عام.

5_ 12 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز

التقى الأهلى وبيراميدز فى 12 مباراة سابقة، بواقع 10 بالدورى و2 بالكأس، وكل منهما فاز 4 مرات وحسم التعادل نتيجة أربعة لقاءات، طيلة 12 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز، بدا واضحا التفوق الهجومى لأبناء القلعة الحمراء حيث سجل لاعبو الأحمر 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 8.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل