8 غيابات تحاصر الأهلى أمام صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا اليوم

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي اختبارا صعبا اليوم حينما يواجه صن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأخير فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل المارد الأحمر خارج ملعبه في الجولة الثانية مع الهلال السوداني سلبيًا، بينما خسر على ملعبه في الجولة الثالثة من صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1/صفر ثم فاز على المريخ السودانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويغيب عن الأهلى في مباراة صن دوانز صلاح محسن بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة في مشط القدم، ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وأيضا بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي وليد سليمان ومحمد فخري.

يُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .

الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز على المريخ السوداني بالقاهرة 3/2 والتعادل مع الهلال بالسودان والخسارة من صن داوز بالقاهرة، فيما يمتلك صن داونز 7 نقاط جمعها من الفوز على الأهلي والهلال والتعادل مع المريخ.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل