8 لاعبين يغيبون عن الأهلى أمام بيراميدز الليلة بالدورى

يدخل فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اختباراً صعباً، اليوم الثلاثاء، حينما يواجه بيراميدز باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويغيب عن الأهلى أمام بيراميدز ثمانية لاعبين هم “أكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وحمزة علاء لوجهة نظر فنية”.

ويسعى الأهلى وبيراميدز للحفاظ على سجلهما خالياً من الهزائم هذا الموسم، فكلا الفريقين يدخل المباراة بطموح حصد الثلاث نقاط، كما تحظى المباراة بأهمية كُبرى فى الشارع الكروي المصري لعدة اعتبارات، فى مقدمتها قوة وحساسية مواجهة الفريقين، فالأهلي هو بطل أفريقيا مرتين على التوالي والأكثر تتويجاً بالدوري محلياً، أما بيراميدز فأصبح بمثابة قوة كبرى فى الكرة المصرية وتفوق على الأهلي أكثر من مرة خلال السنوات الماضية بعدما دعّم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية والمهارات الخاصة، ويضم الفريقين مجموعة من أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية حالياً.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الثلاثاء، ومنها الأهلى وبيراميدز مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل