شوبير يكشف كواليس إلغاء قمة الأهلي والزمالك تواصل بين لاعبي الفريقين وتسريبات قبل الاجتماع

25 يونيو 2024
56 المشاهدات

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة حول إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 27 من الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم.

وأوضح شوبير في برنامجه "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم، أن لاعبي الزمالك تدربوا بشكل طبيعي صباح اليوم، ثم فوجئوا بقرار الإدارة بالانسحاب من المباراة.

وأضاف شوبير أن هناك تواصلًا بين لاعبي الأهلي والزمالك، وأن لاعبي الزمالك أبلغوا لاعبي الأهلي بأن هناك معسكرًا للفريق وأنهم سيخوضون المباراة.

وأشار شوبير إلى أن اجتماعًا عُقد بين وزير الرياضة، أشرف صبحي، ورئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، ورئيس رابطة الأندية، أحمد دياب، لبحث طلبات الزمالك وإمكانية إقامة المباراة.

وذكر شوبير أنه كان من المقرر إصدار بيان بعد الاجتماع بالإجراءات المتفق عليها، إلا أنه قبل نهاية الاجتماع، بدأت تسريبات تفيد بأن عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، أبلغ اللاعبين بقرار الانسحاب.

وأكد شوبير أن أشرف صبحي لم يضغط على الزمالك لخوض المباراة، بل أكد أن كل جهة مسئولة عن موقفها، وأن الزمالك يجب أن يحسم أمره بشكل رسمي.

وأشار شوبير إلى أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أكد أن الرابطة لا تظلم الزمالك، وأن هناك أسبابًا لتأجيل بعض مباريات الفريق، مؤكدًا أن الدوري في الموسم المقبل لن يظلم أي فريق وسيكون بشكل استثنائي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024