نجوم الأهلي يظهرون في فرح أفشة بعد تأجيل السفر إلى النيجر

تقرر حضور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حفل زفاف محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق، بعدما تم تأجيل سفر بعثة الفريق الأحمر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ23 من دوري أبطال أفريقيا.

ويقيم قفشة حفلا ضخمًا احتفالا بعقد قرانه بحضور جميع زملائه بالأهلي والمنتخب وأهالي قريته وذلك مساء غد الثلاثاء 12 أكتوبر، ويظهر في فرح قفشة، لاعبو الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدما تقرر سفر البعثة إلى النيجر يوم الخميس المقبل 14 أكتوبر بدلا من 11 أكتوبر استعدادًا للمباراة المقرر انطلاقها مساء يوم السبت، 15 أكتوبر.

تعديل موعد سفر بعثة الأهلي إلى النيجر
وعلم «الوطن سبورت» أنه كان من المقرر سفر بعثة الأهلي إلى النيجر، اليوم 11 أكتوبر، قبل أن يتم تعديل سفر البعثة بقرار من الجهاز الفني ليكون يوم 14 أكتوبر 2021، ليتقرر حضور لاعبو الفريق والجهاز الفني في الفرح.

من جانبه، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل 16 - 10 - 2021.

وحصل محمد مجدي قفشة على إذن من الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل الغياب عن رحلة الفريق إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، كما يغيب 8 لاعبين آخرين عن المباراة وهم محمود وحيد ومحمود متولي للإصابة، بالإضافة إلى السداسي حسام حسن، عمار حمدي، أحمد عبد القادر حمدي، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو وكريم فؤاد، لعدم قيدهم في قائمة الأهلي الأفريقية.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل