الأهلى يُكرم فريق الطائرة صاحب الأرقام القياسية

قرر النادى الأهلى تكريم الفريق الأول للكرة الطائرة، الذى حقق العديد من الإنجازات؛ سواء على الصعيد المحلى أو القارى، ودخل الفريق موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يأتى هذا فى إطار دعم مجلس الأهلى للفرق الرياضية بالنادى وتحفيزها على تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات مع انطلاقة الموسم الجديد. وكان مجلس الأهلى قد قام بتكريم الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز ببطولة كأس مصر والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، وكذلك الفريق الأول لكرة السلة بعد الفوز مؤخرًا بالبطولة العربية للأندية للمرة الأولى.

وفى وقت سابق قال محمد مصيلحى، المدير الفنى لـ"رجال طائرة الأهلى"، إن الفريق مقبل على موسم صعب للغاية، وينافس على العديد من البطولات التى يسعى اللاعبون والجهاز الفنى للفوز بها وإسعاد الجماهير.

وقال المدير الفنى لـ رجال طائرة الأهلى إن فترة الإعداد التى انطلقت خلال الساعات الماضية تشهد تدريبات بدنية متنوعة، على أن يتم التدرج بالحمل البدنى مع عودة اللاعبين الدوليين، خاصة فى ظل غموض الموقف بالنسبة لمواعيد منافسات الموسم الجديد، وهو ما يحرم الجهاز الفني من وضع خطة نهائية للإعداد.

وأشار مصيلحى إلى أن فريق رجال طائرة الأهلى يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة للغاية، ويسعى لتقديم موسم تاريخى من خلال التتويج بكل البطولات.

وأكد أنه يثق فى شخصية اللاعبين وقدرتهم على الوفاء بتطلعات الجماهير، لافتًا إلى أن "رجال طائرة الأهلى" يسعى دائمًا إلى الفوز بكل البطولات التى يشارك بها.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل