مهمة خاصة لـ عبد الحفيظ في النيجر وفقرات بدنية للاعبين بمران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، حيث يحل الأهلي ضيفًا على بطل النيجر، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حصل على راحة، أمس الثلاثاء، قبل الرحلة الشاقة، حيث من المقرر أن تطير بعثة الفريق إلى النيجر، عصر غدًا الخميس.

ويتولى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، مهمة رئيس بعثة الفريق في النيجر وذلك بتكليف من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حرص خلالها على تويجه بعض التعليمات الفنية، ومن ثم خاض اللاعبون فقرات بدنية قوية من أجل رفع الحمل البدني قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل النيجر.

كما حرص بيتسو موسيماني على تنظيم فقرة فنية في مران الفريق تضمن وضع 3 مهاجمين في وضع الهجوم ضد ثنائي من خط الدفاع، وذلك لتنفيذ بعض الجمل الفنية المتفق عليها قبل مباراة يوم السبت المقبل.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الحرس الوطني، 10 لاعبين، وهم: «محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي قفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني».

ويغيب محمد الشناوي بسبب إصابة في العضلة الخلفية بينما يعاني محمود متولي من آلام في أوتار الركبة وأخيرًا تعرض محمود وحيد لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

كما يغيب محمد مجدي «قفشة» بعد حصوله على إجازة من الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل عقد قرانه.

وأخيرًا يغيب كل من «عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني»؛ بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية على أن يتم قيدهم فور فتح باب القيد في يناير المقبل.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل