صلاح محسن ينتظر مباراة سموحة لتحديد مصيره مع النادي الأهلي

يخشى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تكرار سيناريو محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، لاعبا الفريق، معه خلال الفترة المقبلة، باستبعاده وتجاهل مشاركته في المباريات المقبلة، بعد استبعاده في آخر لقاء أمام المقاولون العرب، ومواجهة غزل المحلة التي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، على الرغم من تعافيه من الإصابة.

وشارك صلاح محسن في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، بعد تخلصه من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم، إلا أنه فوجيء أنه خارج حسابات بيتسو موسيماني أمام المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، ومباراة غزل المحلة، التي تقام مساء اليوم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن اللاعب ينتظر مصيره من مباراة سموحة التي ستقام الخميس المقبل، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، لتحديد مصيره مع الأحمر.

وأكد أنه في حال عدم دخوله قائمة المباراة، سيعقد اللاعب جلسة خاصة مع الجهاز الفني لمعرفة موقفه النهائي من المشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة، وفي حال عدم حصوله على فرصة المشاركة سيدرس اللاعب بشكل جدي الخروج على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر أن صلاح محسن يسعى للعودة لصفوف المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

وكان النادي الأهلي، مدد تعاقده مع صلاح محسن، مهاجم الفريق، 5 سنوات مقبلة، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب، في الفترة الماضية، وذلك في إطار الحفاظ على لاعبيه المميزين.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل