في أسرع لقاءات الدوري العام الأهلي يتقدم بالشوط الأول على المحلة بهدف

أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي الشوط الأول من مواجهة أمام فريق غزل المحلة بتقدم بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره غزل المحلة مساء اليوم الاحد على ستاد المحلة ضمن الجولة الخامسة من الدوري العام.

وبدأت المباراة بصورة سريعة بين الفريقين حيث بحث المارد الأحمر عن افتتح أهداف المباراة بصورة مبكرة بعد الضغط على مدافعي أصحاب الأرض من الخطوط الامامية.

ولم ينتظر الأحمر كثيراً حيث استطاع محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 10 من الشوط الأول، من متابعة رائعة من أفشة لكرة بدر بانون الذي سددها حيث تصدى لها حار أصحاب الأرض وفشل بالإمساك بالكرة بشكل جيد.

وتصل الكرة الى محمد شريف الذي مررها الى أفشة القادم من الخلف والذي سدد الكرة على خط المرمى في الشباك معلناً الهدف الأول لصالح الأحمر.

وسعى أفشة مجدداً من كرة قوية في الدقيقة 27، تصدى لها حارس المحلة بعد مهارة رائعة من لاعب وسط القلعة الحمراء بعد انا راوغ محمود فتح الله مدافع أصحاب الأرض، ولكنه يفشل في وضع الكرة بالشباك.

وقبل ختام الشوط الأول ومن كرة أخطأ في تقديرها عمرو شعبان حارس المحلة مرت من بين أقدامه الى برسي تاو لاعب الأحمر الذي فشل في وضع الكرة من الشباك من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء.

وحاول لاعبو المحلة في أدارك هدف التعادل في شباك محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء الا ان يقظة قائد الأحمر ومدافعه كانت لهم بالمرصاد.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل