أكرم توفيق لاعب بدرجة مقاتل فى صفوف الأهلى

فرض أكرم توفيق لاعب النادى الأهلى نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية بعدما تألق مع الأهلى بشكل رائع استحق معه التواجد ضمن صفوف منتخب مصر الأول مع البرتغالى كارلوس كيروش.

يُقدم أكرم توفيق عروضا راعئة مع الأهلى بروح عالية وقتال شديد جعل جماهير الفريق تُطلق عليه لقب "أكرم قلب الأسد" أو أكرم رجولة" بعدما تحوّل اللاعب إلى أحد أهم نقاط القوة فى الأهلى.

أحسن أكرم توفيق استغلال الفرصة التى حصل عليها حينما شارك كبديل لمحمد هانى الظهير الأساسى للفريق، ومنذ ذلك الوقت أصبح أكرم هو الظهير الأيمن الأساسى للأهلى وبات هانى بديلاً. يُجيد أكرم توفيق اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب منها الظهير الأيمن والوسط، وهو ما جعل موسيمانى المدير الفنى للأهلى يعتمد عليه بشكل أساسى الفترة الماضية.

أكرم توفيق بات عنوانا للأداء بحماس فى أرض الملعب سواء مع الأهلى أو مع منتخب مصر فهو اللاعب الذي يجتهد فى الملعب وكذلك يقوم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى ما يجعله اختيارا دائما لأى مدرب.

ونال أكرم توفيق، ظهير أيمن النادى الأهلى، لقب "نسر" مباراة الأهلى مع فريق غزل المحلة، ونشر الحساب الرسمي للنادى الأهلى على موقع "فيس بوك"، صورة أكرم توفيق معلقا عليها: "نسر المباراة هو لاعبنا أكرم توفيق.. استمر".


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل