محمد عبد الله لموسيماني: أداء الأهلي غير مقنع والحظ لو خدمك مرة مش هيخدمك تاني

يرى محمد عبد الله لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن أداء النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق غير مقنع حتى الآن، رغم أن الفريق حقق العلامة الكاملة في الدوري بالفوز بأول 5 جولات بالمسابقة أخرها مباراة غزل المحلة.

وقال محمد عبد الله في تصريحات عبر برنامج "أخبار أون تايم": لا أحد يعرف ماذا يوجد في عقل موسيماني، المفروض أن يتعلم من أخطائه ويصحح أوضاعه، خاصة أن الفريق داخل على مباريات في أفريقيا مهمة، وهناك مباريات قد لا تكون قادراً على العودة فيها، ويجب أن تحرز سكور عالي لتكون مطمئن.

أضاف: في مباراة الأهلي والزمالك الأهلي تقدم بنتيجة 5/1، هذا يعني أن المباراة انتهت، ولكن الزمالك عاد ولو كان هناك 10 دقائق إضافية كان الزمالك سيتعادل، والحظ إذا خدمك مرة لن يخدمك أخرى، وأتمنى أن يتعلم موسيماني من تلك الأخطاء لأن الأهلي نادي كبير، ويجب أن يكون الجهاز الفني واعي لسير المباراة والأجواء، انت بالفعل لديك لاعبين لديهم إمكانيات عالية جداً ومع ذلك الأداء دون المستوى.

واصل: طرق اللعبة واحدة ولكن الأهم من سيطبق طريقتك وإمكانيات اللاعبين، الأزمة في إدارة المباريات والتغييرات، ومعظم تغييرات موسيماني تأتي بعكس المتوقع، رغم أن الكواليتي الموجود في الأهلي قادر على تنفيذ أي خريطة لعب.

أكمل متحدثاً عن الزمالك: بن شرقي ترك فراغ كبير في فريق الزمالك بالأمس، والفريق ليس بقوة السنة الماضية، وغياب التدعيمات وثبات التشكيل من السنة الماضية أثر سلباً على الفريق.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل