الخطيب: سنبدأ فى تنفيذ استاد الأهلى بنهاية 2022 ولدينا عروض عالمية وعربية

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن البدء في تنفيذ استاد الأهلى سيكون في الربع الأخير من عام 2022، وتم وضع الرسوم الهندسية للملعب ونبدأ في التنفيذ في أقرب وقت.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "هناك أكثر من 300 مليون جنيه سيولة لدى الأهلى حاليا، بعد أن تسلمنا النادى ولديه 49 مليونا فقط، ونجحنا فى تطوير النادى فى كل فروعه".

وأضاف الخطيب: "قمنا بتطوير ملعب التتش بشكل شبه كامل فى المدرجات وغرف اللاعبين، والرئيس السيسى أمر بحصولنا على التراخيص اللازمة لتطوير باقى سور فرع مدينة نصر".

وعن استاد الأهلى قال بيبو: "نخطط لبناء استاد الأهلى على أرض فرع الشيح زايد، وحصلنا على موافقات ببناء الملعب على ارتفاع 30 مترا وباقى المنشآت بـ12 مترا".

وتابع الخطيب: "احنا فى مرحلة رؤية الرسومات الهندسية لاستاد الأهلى بكل أجزائه والمداخل والمخارج وكل ما يخص الاستاد لبدء التنفيذ فى الربع الأخير من عام 2022، ولدينا شركات عالمية وهناك شركة عربية ويتم حاليا دراسة كل العروض لاختيار الأفضل".

وأوضح: "استاد الأهلى سيسع لحوالى من 50 ألف لـ60 ألف متفرج، وهناك أكثر من شركة واسم تسعى لوضع اسمها على استاد الأهلى بأرقام كويسة".


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل