الخطيب: مؤمن زكريا وأسرته وابنه فى قلوب الأهلي.. وموسيمانى باق مع الفريق

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن مؤمن زكريا لاعب الفريق وأسرته وابنه في قلوب النادى الأهلى ولن نقصير من جانبنا تجاه اللاعب، وكذلك أسرة محمد عبد الوهاب.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مؤمن زكريا هو وأسرته وابنه في قلوب النادى الأهلى ولن نقصر في حقه، والابتلاء ده دليل على حب الله له وسيظل مؤمن ومحمد عبد الوهاب حالتين في داخل كل أهلاوى".

وأضاف الخطيب: "مؤمن زكريا لاعب هايل وشخصية جميلة وأشعر أن مرضه اختبار له من المولى عز وجل، ومؤمن وأسرته وابنه في عيون الأهلى".

وتابع: "ما حققه فريق الكرة هو شيء جيد جدا ولكن ليس هذا هو طموحنا ونسعى إلى المزيد من البطولات بعد فقدان لقبين، والموسم الحالي نسعى للمزيد".

وأوضح: "رفضت رحيل فايلر قبل رحيله ولم أطلب منه كتابة تعهد بالعودة للأهلى، وفايلر مدرب جيد وقدرنا رغبته في السفر لعائلته وتم رحيله بشكل ودى، ولا أنكر أنى شعرت بالقلق بعد رحيل فايلر لذلك دفعنا إلى التفكير بشىء آخر".

وأضاف: "تشاورت مع أعضاء لجنة التخطيط قبل حسم فايلر، ورأى طه إسماعيل كان مهما في قرار التعاقد مع موسيمانى، وخبرات موسيمانى رجحت كفته كبديل لـ فايلر، كما أن موسيمانى يحب الأهلى خلال رحلة الأهلى لجنوب أفريقيا".

وتابع الخطيب: "موسيمانى حقق العديد من البطولات مع الأهلى وراض جدا عن قيادته للفريق، وتحدثت مع ياسين منصور بخصوص التجديد لـ موسيمانى، لأن لديه العديد من العروض وقلت له إننا مهتمين بالتجديد له وقال لى أنا أريد أن أثق في بقائى مع الفريق، فقلت له أن الفترة المقبلة بها انتخابات فقمت برفع الشرط الجزائى من 3 أشهر لـ 6 أشهر لأمنحه الثقة في بقائه، ولم يطلب زيادة في عقده".


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل