الخطيب: زعلت على رمضان صبحى ومينفعش حد يسيب الأهلى ويرجع.. وكهربا اتغير

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه زعل على رمضان صبحى وحسام عاشور بعدما رحلا عن النادى الأهلى ولم يقدرا حقه، والأهلى أكبر من أي شخص.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زعلت على رمضان صبحى وليس منه، والأهلى له خير عليه وعلى غيره وعمل الكثير للإبقاء عليه، والأهلى أكبر من أي حد، ومينفعش أي حد يسيب الأهلى ولا يقدره ويعود مرة أخرى، وكذلك حسام عاشور ومن الصعب أن أتهاون في حق الأهلى تجاه أي حد".

وأضاف الخطيب: "تحدثنا مع موسيمانى لبقاء أحمد ياسر ريان ولكنه فضل رحيله للحصول على فرصة لأنه يريد اللعب باستمرار، واشترينا حسام حسن بناء على رغبة موسيمانى".

وتابع محمود الخطيب: "كهربا تغير كثيرا ويتدرب بشكل جيد وهو ملتزم بشكل كبير، وينتظر فرصة اللعب ولا أتدخل في اختيارات موسيمانى في التشكيل، ولكنه لاعب مميز جدا وبالعمل والجدية قادر على المشاركة من جديد".

وأوضح الخطيب: "فريق الأهلي تعرض لهزة قوية نهاية الموسم الماضي أدت إلى فقدان الأهلى لقب الدورى بجانب عوامل أخرى، لذلك كان لا بد من وقفة بفرض الغرامات، وبالفعل الفريق بدأ يستعيد مستواه منذ مواجهة إنبي في كأس مصر والدليل المستوى الآن، والفوز في أول 5 مباريات فقررت إعادة الخصم ومنحهم مكافأة".

وأضاف: "لقطة الميداليات من لاعبي النادي الأهلي في كأس العالم للأندية من أكثر اللحظات سعادة في حياتي".


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل