الخطيب يكشف مصير تبرعات وهدايا محبي الأهلي

 كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن مصير التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها النادي من أحد المحبين، قبل عامين.
 
وقال الخطيب في ندوته التي جرت مساء اليوم بمقر الجزيرة، إنه يقدر ويحترم كل محبي النادي، وأن موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته.
 
وأضاف: "الكل يعلم أن هناك قرارا من مجلس الإدارة، بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام ونصف، والنادي عند إثارة هذا الموضوع استقبل في ذلك الوقت 5 جهات رقابية من الدولة وهذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ والهدايا الموجودة في خزينة النادي والمستندات والأوراق الخاصة بها والإجراءات الإدارية".
 
وكشف الخطيب: "أجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي ومجلس إدارته. وتسلم النادي من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك. الأهلي ومسؤولوه ليسوا في حاجة إلى هذا".
 
وأردف: "حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة، وجرى توقيع بروتوكول تعاون معه".

وأوضح: "تم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف".
 
وعبر الخطيب عن تقديره الكامل لكل محبي الأهلي في كافة الأنحاء في ختام حديثه.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد تلقى هدايا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل