شرط تعجيزي يمنع اتحاد الكرة من إقالة كيروش

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو رابطة الأندية، تفاصيل العقد المبرم بين الاتحاد والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بافتتاح مشوار الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على راديو «أون سبورت إف إم»: «الراتب الشهري لكيروش وجهازه 130 ألف يورو شهريا، وفي حالة فسخ التعاقد يحصل المدرب البرتغالي على سنة ونصف من قيمة تعاقده». وعن البرتغالي فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «في حالة فسخ التعاقد مع فينجادا يحصل على سنة شرط جزائي، وعقده مع اتحاد الكرة ينتهي في مايو المقبل».

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا، بهدف دون رد، سجله كيليتشي إيهيناتشو، في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة بتسديدة صاروخية، وبهذه النتيجة تصدر النسور الخضراء جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما جاء الفراعنة في المركز الأخير بدون، نقاط خاصة بعد تعادل السوادن وغينيا بيساو سلبا، وامتلاك كلا منهما نقطة وحيدة حتى الآن.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل